بايرن يدعم دفاعه بهوملز ووسطه بسانشيز

الثلاثاء 10 ماي 2016 82 قراءة
أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني، الثلاثاء، تعاقده مع ماتس هوملز مدافع بوروسيا دورتموند، وريناتو سانشيز لاعب وسط بنفيكا البرتغالي.

وانضم هوملز (27 عاما) إلى بطل البوندسليغا بموجب عقد يمتد 5 سنوات، وبهذا الإعلان سيعود هوملز للفريق الذي بدأ معه مسيرته قبل الانتقال إلى دورتموند.

 

وسيكنون آخر ظهور لهوملز مع دورتموند، حال اختياره في تشكيلة الفريق الأصفر في 21 من مايو الجاري، ضد بايرن ميونيخ بنهائي كأس ألمانيا.

 

ووصف الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ كارل هاينز رومينغه، اللاعب الجديد للفريق البافاري بـ"أحد أفضل المدافعين في العالم"، وبـ"الإضافة الكبير لبطل الدوري".

 

ومن جهة أخرى، أعلن الفريق البافاري ضم ريناتو سانشيز من بنفيكا مقابل 35 مليون يورو (39.8 مليون دولار).

 

وربطت تقارير إعلامية بريطانية بين اللاعب البالغ من العمر 18 عاما والانتقال إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي. إلا أن اللاعب سينضم إلى النادي الألماني في يونيو المقبل في عقد يمتد لخمس سنوات.

 

وقال رومنيغه: "كان بايرن يتابع ريناتو سانشيز منذ فترة طويلة. نحن سعداء بالتعاقد معه على الرغم من تنافس أندية كبيرة على المستوى الدولي لضمه. ريناتو لاعب وسط يتميز بالحيوية ويجيد قطع وانتزاع الكرة وهو لاعب وسط مهاري يمتاز بالعقلية الخططية وسيضيف المزيد لقوة فريقنا".

 

وكان النادي البرتغالي قد أعلن على موقعه على الإنترنت أنه اتفق مع بايرن على انتقال اللاعب للنادي الألماني.

 

وأضاف بنفيكا أن الجانبين اتفقا على تحديد مبلغ 45 مليون يورو إضافية سيتم دفعها استنادا لتحقيق اللاعب لأهداف معينة بحلول 30 يونيو 2021.

هدف24