اللجنة المركزية للاستئناف تؤيد ايقاف لاعب ومدرب

السبت 14 ماي 2016 860 قراءة
أصدرت اللجنة المركزية للاستئناف التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، خلال اجتماعها لدراسة الملفات المحالة عليها، القرارات التالية، حسب بلاغ للجامعة المغربية لكرة القدم في موقعها الرسمي.
  • - تأييد قرار اللجنة التأديبية بتوقيف عبد الغاني معاوي لاعب فريق اتحاد طنجة لأربع مقابلات منها مقابلتان موقوفتا التنفيذ وغرامة مالية قدرها 3000.
  •  

- تأييد قرار اللجنة التأديبية بتوقيف السيد عز الدين آيت جودي مدرب مولودية وجدة مقابلتين وغرامة مالية 1000 درهما.

 

- تأييد قرار اللجنة التأديبية بخسارة نادي الشباب البركاني المقابلة التي جمعته بمولودية العيون بجزاء وتسجيل صفر نقطة لفائدته في الترتيب العام وثلاثة أهداف ضده واعتبار نادي مولودية العيون فائزا بالمقابلة بثلاثة أهداف وإضافة 3 نقاط لفائدته في الترتيب العام.

 

- رفض اعتراض فريق مولودية ميسور موضوعا وإبقاء النتيجة على حالها في المباراة التي جمعته بنادي رجاء أرفود مع إرجاع الملف للجنة المركزية للتأديب لإعادة البت في الموضوع.

 

- رفض اعتراض فريق جمعية الوفاق الرياضي بأزغنغان موضوعا وإبقاء النتيجة على حالها في المباراة التي جمعته بنادي رجاء أرفود مع إرجاع الملف للجنة المركزية للتأديب لإعادة البت في الموضوع.

 

- الإلغاء والتصريح بخسران فريق شباب العرائش المقابلة التي جمعته بالنادي الرياضي القصري بثلاثة أهداف لصفر وخصم نقطة من مجموعه العام وتوقيف اللاعب محسن خالي أربع مقابلات نافذة، وتضاف عقوبة توقيف اللاعب (محسن خالي) إلى العقوبة الأخرى الصادرة عليه من طرف عصبة الشمال لكرة القدم بتاريخ 18 مارس 2016، مع أداء الفريق غرامة مالية قدرها 10.000 درهما.

هدف24