زينيت يفقد المنافسة على لقب الدوري الروسي

الأحد 15 ماي 2016 115 قراءة
فرض التعادل الإيجابي 1-1 نفسه سيدا على لقاء زينيت سان بطرسبورغ وضيفه لوكوموتيف موسكو الأحد 15 مايو/أيار ضمن الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الروسي لبممتاز لكرة القدم.

افتتح هالك التسجيل لزينيت في (د.11) من ركلة جزاء، وأدرك لوكوموتيف التعادل قبل نهاية الشوط الأول عبر ألكسندر ساميدوف في (د.45+3) من ركلة جزاء أيضا،وفشل زينيت ، في تسجيل أي هدف رغم الفرص المتعددة التي سنحت للاعبيه.

 

وبهذا التعادل أصبح زينيت بطل الموسم الماضي برصيد 56 نقطة في المركز الثالث، وفشل في المنافسة على اللقب وكذلك انتزاع المركز الثاني المؤهل إلى تصفيات دوري الأبطال من منافسه روستوف (57 نقطة)، والذي يواجه أورال غدا الاثنين ، في المقابل بات رصيد لوكوموتيف 47 نقطة في المركز السادس.

وتعادل كريليا سوفيتوف سامارا و ضيفه روبن قازتن 1-1 ضمن الجولة ذاتها.

 

تقدم أصحاب الأرض عن طريق جياني برونو في (د.52) ، لكن روبن قازان أدرك التعادل عندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة عبر ميجو كاكتاس في (د.89 ركلة جزاء).

 

وبهذا التعادل أصبح كريليا في المركز التاسع برصيد 34 نقطة ، وروبين قازان في المركز العاشر برصيد 33 نقطة.

 

وتفوق أنجي على ضيفه موردوفيا سارانسك وهزمه بثلاثة أهداف نظيفة .

 

أحرز ثلاثية أنجي كل من يانيك بولي في (د.40) وكالالين مكريشيان (د.57) زماغوميد موساليف في (90+2) وبإكتسابه ثلاث نقاط رفع أنجي رصيده إلى 25 نقطة في المركز الثاني عشر ، في المقابل تجمد رصيد موردوفيا عند النقطة 24 والمركز قبل الأخير.

هدف24