مبخوت يصارع تيغالي على صدارة هدافي الدوري الإماراتي

الإثنين 09 ماي 2016 110 قراءة
يسدل الستار ، الأحد، على صراع الأرجنتيني سيباستيان تيغالي مهاجم فريق الوحدة، وعلي مبخوت مهاجم الجزيرة، على جائزة هداف دوري الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم، مع وصول دوري موسم 2015 – 2016، إلى الجولة 26، الأخيرة.

ويستقبل مبخوت وفريقه الجزيرة ضيفهم فريق الظفرة، بينما يواجه فيها تيغالي مع الوحدة، بني ياس في ذات التوقيت.

 

وتمثل مباراة الظفرة الفرصة الأخيرة لمبخوت ليكمل مهمته الصعبة والمعقدة في انتزاع لقب هداف الدوري من تيغالي صاحب الأهداف الـ24، إذ يتخلف عنه مبخوت بفارق هدفين فقط، ما يعني أن مبخوت، سيكون بحاجة إلى تسجيل 3 أهداف "هاتريك" على الأقل في شباك الظفرة، وانتظار فشل تيغالي في الوصول لشباك بني ياس.

 

ويبدو مبخوت قادرًا على إنجاز هذه المهمة قياسًا على سجله التهديفي المميز في النصف الثاني من الدوري، حسب ما أشار موقع نادي الجزيرة، إذ أحرز 15 هدفاً وأهدر ركلة جزاء، مقابل 11 هدفًا لتيغالي.

 

كما سجل الهداف التاريخي للجزيرة في النصف الثاني من الدوري، أول هاتريك له في هذا الموسم، والهاتريك الشخصي الثالث في مسيرته، بينما لم ينجح هداف الوحدة في إكمال أي ثلاثية في هذه الفترة.

 

وإذا نجح مبخوت في تسجيل الهاتريك الثاني هذا الموسم والرابع في مسيرته، فإنه لن يتجاوز تيغالي فحسب، بل سينجح أخيرًا في تسجيل هدفه رقم 150 في كل البطولات بقميص الجزيرة منذ مباراته الرسمية الأولى لاعبا لفريق الأشبال في موسم 2004/ 2005.

هدف24