website statistics
الرجاء الرياضيالمغربكرة عربية افريقية

أيت منا يريد خطف نجم رجاوي

دخل نادي شباب المحمدية الممارس بالقسم الثاني، في صراع محتدم مع الرجاء الرياضي، من أجل الظفر بخدمات نجم الرجاء الرياضي، و الذي تألق صحبة الخضر هذا الموسم 

ويسعى رئيس نادي شباب المحمدية هشام  أيت منا، الدخول مبكرا لسوق الإنتقالات الخاص بالميركاتو الصيفي المقبل، و ذلك من  أجل تدعيم فريق مدينة الزهور بمجموعة من اللاعبين المتميزين في البطولة، خاصة و أنه يُنافس هذا الموسم على ورقة الصعود للقسم الممتاز.

و بحسب مصادرنا، فقد دخل النادي الأحمر و الأسود في مفاوضات  مع مسؤولي نادي الزمالك المصري من أجل التعاقد مع اللاعب حميد أحداد المعار حاليا مع نادي الرجاء الرياضي، من أجل نيل خدماته في المركاتو الصيفي الحالي.

حميد أحداد
حميد أحداد

 

للتذكر، فأن اللاعب البالغ من العمر 27 سنة، أصبح محط العديد من الأندية الوطنية والخارجية، والتي تود  التعاقد معه في المركاتو الصيفي القادم بعد أن بصم على مستويات ممتازة  مع الفريق الأخضر.

وكان نادي الرجاء الرياضي تعاقد مع اللاعب حميد أحداد، كمعار من نادي الزمالك المصري، ويوجد بند في عقد اللاعب يمنح الرجاء الرياضي، أفضلية التعاقد معه، لكن مطالبة الفريق المصري بأكثر من مليار سنتيم من أجل الإستغناء عنه قد يجعل الرجاء ينسحب من الصفقة.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button