website statistics
المغربالوداد الرياضي.كرة عربية افريقية

بلاغ رسمي من الوداد إقالات و عقوبات و تغيرات بالجملة

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، عن المواعيد الجديدة، لمباريات دوري أبطال أفريقيا، وبطولة كأس الكونفدرالية، وذلك عقب تعديلها.

ونشر الحساب الرسمي للاتحاد عبر الفايس بوك، صورة للمواعيد الجديدة التي حددها “كاف” للمباريات المقبلة في البطولة، حتى مباريات النهائي.

وحدد الاتحاد الأفريقي يوم 9 فبراير المقبل، موعداً لقرعة الدور ربع النهائي، لبطولتي دوري أبطال أفريقيا، وكأس الكونفيدرالية، وسيقام نهائي دوري الأبطال يوم 29 مايو المقبل، بينما سيقام نهائي الكونفدرالية يوم 24 من الشهر ذاته.

وأعلن الاتحاد الأفريقي أن يوم 14 فبراير المقبل، سيكون موعداً لمباراة الزمالك المصري والترجي التونسي، في كأس السوبر الأفريقي لكرة القدم، والتي من المقرر أن تقام في قطر.

عقد نادي الوداد الرياضي اجتماعا تحت إشراف رئيس النادي، السيد سعيد الناصري، مساء يومه الأحد 24 نونبر 2019، بحضور الطاقم التقني و الطبي و الإداري. و إذ عبر السيد الرئيس، في بداية هذا الاجتماع، عن تقاسمه لاستياء جماهير النادي، من الخروج المبكر من كأس محمد السادس للأندية العربية، خاصة بعد الطريقة التي انتهت بها المباراة الأخيرة، بالتعادل الإيجابي بأربعة أهداف لمثلهما، فإنه أكد  للجميع بضرورة تحمل المسؤولية كاملة، و تقديم الاعتذار لكل مكونات النادي، خاصة للجماهير الكبيرة، التي ما فتأت تساند الفريق في الضراء قبل السراء.

و عليه، فإن نادي الوداد الرياضي، و بكل مسؤولية، يعبر عن أسفه، يلتمس العذر، و يدعو كافة المكونات لتجاوز هذه المرحلة و التركيز على المسابقات التي سيعرفها هذا الموسم. و بعد نقاش مسؤول، تم اتخاد القرارات التالية :


– تجديد الثقة في السيد زوران مانولوڤيتش كمدرب رئيسي للفريق الأول.
– تعيين السيد فؤاد الصحابي كمدرب مساعد.
– إلحاق اللاعبين محمد الناهري، أنس الأصباحي و ياسين خروبي، من الفريق الأول، بفريق الأمل، مع التذكير بأن عدم الامتثال لهذا القرار سيعرضهم إلى العقوبات المنصوص عليها في النظام الداخلي.
– إلحاق السيد مناف نابي بالإدارة التقنية تحت إشراف بول بوت.
– التذكير بضرورة العمل الجاد و المتجانس، في احترام تام لاختصاصات كل مسؤول داخل الطاقم التقني.
– التذكير بأن الانضباط و الامتثال لتعليمات المدرب و النادي هي مسؤولية فردية و جماعية تلزم جميع لاعبي الفريق الأول، و أن النادي سيتعامل مع أي مظهر من مظاهر التسيب أو الاستهتار بقميص الفريق بحزم و صرامة. 
– تخويل المشرف العام، بول بوت، المدرب زوران مانولوڤيتش و المدرب المساعد فؤاد الصحابي، كامل الصلاحية في التنقيب، داخل النادي و خارجه، عن عناصر لسد أماكن الفراغ في الميركاتو الشتوي المقبل.

و تم الاتفاق على استئناف التداريب انطلاقا من يوم الاثنين 25 نونبر 2019، استعداد للمباراة القادمة. هذا، و سيسافر الفريق إلى الجزائر يوم الخميس المقبل، من أجل خوض أولى مبارياته في دور المجموعات للنسخة الحالية من عصبة أبطال إفريقيا، أمام فريق اتحاد الجزائر يوم السبت 30 نونبر 2019.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button