website statistics
الفتح الرياضيالمغربكرة عربية افريقية

بلاغ مؤسف من الفتح الرباطي

أعلنت إدارة نادي الفتح الرياضي المغربي إصابة 10 لاعب من الفريق بفيروس كورونا إضافة لثلاث أعضاء من الطاقم التقني للنادي الرباطي .

ونشر الموقع الرسمي للنادي الرباطي بلاغا يؤكد فيه إصابة اللاعبين و بعض أعضاء الجهاز الفني.

وأوضحت إدارة فريق العاصمة الإدارية ، أنه وباحترام البرتوكول الصحي المعتمد ، فقد تقرر إدخال الحالات المصابة والمخالطين  للحجر الصحي وعزلها عن باقي عناصر الفريق  إلى غاية تعافيهم من الفيروس وإجراء فحوصات ثانية للكشف عن فيروس كوفيد 19.

وشدد بلاغ الفتح الرباضي على ضرورة احترام والتقيد بالتوجيهات الصحية التي أقرتها السلطات المعنية بالمملكة المغربية ،  داعيا في البيان ذاته عموم الجماهير والمواطنين المغاربة للتقيد بالاجراءات الصحية والاحترازات لمنع تفشي فيروس كورونا.

و جاء بلاغ النادي الرباطي كما يلي :

يخبر نادي الفتح الرياضي جماهيره، والرأي العام أن الفريق بلاعبيه وأطقمه قام بإجراء المسحة الطبية الخاصة ب ” كوڤيد 19” والتي كشفت عن إصابة 13 فرد من مكونات الفريق، منهم 10 لاعبين، و 3 أفراد تابعين لطاقم الفريق.وعملا بالتدابير الصحية التي أقرتها الجهات الوصية، ستدخل الحالات الإيجابية، إضافة لبقية المجموعة والطاقم، لفترة الحجر الصحي، على أن يتم إجراء مسحة طبية جديدة خلال الأيام القادمة.

نادي الفتح الرياضي يجدد تذكير الجمهور الرياضي وعموم المغاربة، بضرورة احترام الإجراءات الوقائية التي أقرتها المصالح الصحية، والجهات الوصية.

وكان من المنتظر أن يجري الفتح الرباطي اليوم مباراة ضد أولمبيك أسفي.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button