website statistics
سكوب

بنعطية هذا الشخص غدار وخائن

في حوار  لقائد السابق لأسود الأطلس  على سكاي سبورت، تحدث بنعطية في العديد من

المواضيع ، بما في ذلك تجاربه الكروية السابقة .

قال اللاعب الدولي المغربي السابق المهدي بنعطية، لاعب الدحيل القطري،

“ماسيميليانو أليجري خانني في يوفنتوس. بعد الهزيمة أمام نابولي، تم تهميشي، و أصبحت حبس دكة البدلاء، الشيء الذي لا يعرفه الناس عني، هو أنه بعد تلك المبارة لم  أنم يومين أو ثلاثة أيام، بسبب هدف كاليدو كوليبالي”.

” لقد قدمت ليلتها، إحدى أفضل المباريات في مسيرتي، خصوصا و أن في تلك المباراة بالضبط أصيب فيها زميلي كيليني بعد 10 دقائق من البداية ، فعلت كل ما بوسعي لأنقاذ  دفاع اليوفي والحفاظ على التعادل، لكن  كوليبالي كان له رأي أخر وسجل في الثواني الأخيرة، بعد ركنية لصالح نابولي ”

Juventus boss Massimiliano Allegri tells Medhi Benatia to 'shut up ...

كما تطرق بنعطية إلى المباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2017-18 بين يوفنتوس وريال مدريد، والتي تميزت بضربة المقص الأسطورية لكريستيانو رونالدو التي أهلت ريال مدريد ، حيث ذكر أيضا المبارة القوية و البطولية التي لعبها في البرنابيو معقل الملكي .

كما أكد بعد ذلك اهتمام فريقه السابق روما قبل مغادرته إلى قطر في يناير 2019 و قال  معلنا حبه تجاه الذئب “كنت سأعود إلى روما سيرًا على الأقدام”

و حول سؤال  بخصوص أفضل عميد فريق عرفه في مسيرته، إختار المغربي، الحارس  جانلويجي بوفون، حيث قال ” أفضل قائد عرفته على الإطلاق ” أما بخصوص  أفضل مدافع، فأشار  إلى الطليان, نيستا ومالديني .

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button