website statistics
السعوديةالمغرب

ثمانية لاعبين مغاربة حاصلين في السعودية

ذكرت ” جريدة الصباح”    ثمانية لاعبين مغاربة محترفين بالدوري السعودي الممتاز، فشلت مساعي عودتهم إلى أرض الوطن، نظرا لإغلاق الحدود.

فرغم  حصول الدوليين المغاربة على التراخيص من أنديتهم، من أجل السماح لهم بمغادرة أراضي المملكة السعودية، بعد توقف الدوري، بسبب جائحة فيروس كورونا  كوفيد-19, ناهيك، عن  جميع المنافسات المحلية، لكنهم رغم ذالك، لم يفلحو في تدبير سفرهم إلى المغرب.

وبحسب نفس  المصدر، فقد  ربطوا اللاعبين   الثمانية  الاتصالات المكثفة بسفارة المغرب بالرياض، حيث وعدتهم بالتنسيق مع السلطات المغربية، لتأمين سفرهم إلى  المغرب، لكن كل المساعي، لازلت أمام الباب المسدود،   في وقت يقترب شهر رمضان الأبرك، حيث يمنون النفس بقضائه مع أسرهم في المغرب.

كما أوضحت الجريدة، ان الدوليين المغاربة،  إقترحو تحمل تكليف كراء طائرة في تجه المغرب ، كما اقترحوا أن يصطحبو معهم في الرحلة نفسها بعض  المغاربة العالقين بالسعودية، الأمر الذي لقي ترحاب  السفارة.

و من ضمن اللاعبين نجد كل من :   علي محمدي ( نادي أبها)،  محمد فوزير ( نادي الرائد) ، وليد ازارو(نادي الاتفاق السعودي) ، عبد الرزاق حمد الله  (  نادي النصر السعودي)، أمين عطوشي ( نادي أبها)، مروان سعدان ( نادي الفتح السعودي) .

 علي محمدي ( نادي أبها)

  محمد فوزير ( نادي الرائد) 

أزارو يشارك في فوز الاتفاق على الفيصلي بالدوري السعودي | قناة الغد

وليد ازارو(نادي الاتفاق السعودي) 

،

عبد الرزاق حمد الله  (  نادي النصر السعودي)

 أمين عطوشي ( نادي أبها) 

أول تعليق من "مروان سعدان" عقب توقيعه للفتح السعودي - كورة

مروان سعدان ( نادي الفتح السعودي) 

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button