website statistics
سكوبمصر

ليلة بيضاء في القلعة البيضاء

دخل لاعبو الزمالك في مشادة كلامية قوية مع رئيس النادي في مكتبه بعد استدعائهم من أجل الحديث عن أزمة المستحقات ورفضهم خوض المران.


وأكد مصدر داخل “الزمالك” أن رئيس النادي دخل في مشادة قوية مع اللاعبين وبصوت مرتفع، وهو ما دعاهم لارتفاع أصواتهم، الأمر الذي أدى إلى تفاقم الأزمات، خصوصا بعد أن نعت اللاعبين الأجانب يقص بذلك المحترفين التونسيين فرجاني ساسي و نقاز، زيادة على الثلاثي المغربي، بنشرقي، أوناجم 

كما  كشفت موقع أخرى مصرية مثل  الوطن سبورت  حيثيت ليلى بيضاء في القلعة البيضاء  و كتبت

 اللاعبين تواجدوا داخل النادي في موعد التدريب بشكل طبيعي وتدربوا داخل صالة الجيم بعد رفضهم تدريبات الكرة اعتراضا على تأخر المستحقات المالية المتأخرة لهم.

وأشار المصدر إلى أن إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة، التقى اللاعبين وطالبهم بالتريث، إلا أنهم أكدوا له أنهم لن يتنازلوا عن موقفهم لحاجتهم الشديدة إلى الأموال، وبعد ذلك تركهم تيجانا ورحل متوجها إلى مكتب رئيس النادى.

وأوضح المصدر أن لاعبى الزمالك توجهوا بعد ذلك إلى مكتب رئيس النادى لمقابلته ولكنه تجاهلهم ولم يجتمع بهم فى بداية الأمر وهو الأمر الذى أغضبهم وقرروا المغادرة، مرددين بأنهم ليسوا صغار وعلى الجميع أن يحترمهم، وتدخل مسؤولو النادى لإقناعهم بالانتظار إلا أنهم رفضوا وغادروا متجهين إلى غرفة خلع الملابس.

وتابع المصدر: “رئيس النادى حضر إلى مكتبه بعد مغادرة اللاعبين وعلم بما حدث إلا أنه غضب وتحدث بصوت عالٍ وهو متجه إلى غرفة خلع الملابس، وظل يردد: شوية مرتزقة أنا مبتهددش واللى عايز يمشى يمشى”.

وأضاف المصدر أن رئيس النادى وصل إلى غرفة خلع ملابس اللاعبين وهو يهاجمهم ويعنفهم بشدة، بسبب ما حدث وطلب الاجتماع معهم من جديد وهو ما يحدث حاليا.

من جهة أخرى خرج مسؤل الزمالك بتصريح أخر يؤكد فيه رواية أخرى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى