website statistics
محركات

“ماهيندرا” الهندية تشرع في تسويق سياراتها بالمغرب

أعلنت مجموعة “كوميكوم”، الشركة المغربية الصناعية والتجارية الممثل الحصري لعلامة “ماهيندرا “بالمغرب، اليوم الخميس خلال لقاء عقدته بالدار البيضاء ، أنها ستشترع في تسويق نماذج جديدة للعلامة الهندية بالسوق المغربية ابتداء من 28 أكتوبر الجاري.

وكشفت المجموعة الرائدة في مجال الآلات الفلاحية على مستوى السوق الوطنية النقاب عن سيارة “ميني كروسوفر KUV100، وسيارة “SUV” ذات سبعة مقاعد، و”XUV 700″ و”البيك أب سكوربيو” المتوفرة بنسخة ذات مقصورة عادية ومزدوجة، كما جرى بالمناسبة تقديم الخصائص التقنية وأثمنة كل نموذج.

وأكد المدير العام المنتدب ل”كوميكوم” يوسف بناني، في كلمة بهذه المناسبة، أن تسويق هذه النماذج، بعد توقيع عقد الاستيراد الحصري للعلامة التجارية الهندية وتوزيعها، سيبدأ بمدينة الدار البيضاء، من خلال فتح فضاءين للعرض من أجل تسويق مختلف أنواع سيارات “ماهيندرا”.

وأعلن أنه “اعتبارا من السنة القادمة، سنعمل على إحداث أربعة فروع للشركة بغية تحسين القرب من الزبناء بكل من الرباط ومراكش وطنجة وأكادير”، مشيرا إلى أن المجموعة تسعى لإقامة 15 وكالة تجارية في غضون خمسة سنوات القادمة من أجل تغطية كافة التراب الوطني.

ويقام فضاء العرض الأول ، يضيف بناني، على مساحة 900 متر مربع ، والثاني على مساحة تبلغ 400 متر مربع . ويشرف على تدبير المصلحة بعد البيع ل”ماهيندرا”، فريق مهني جرى تكوينه من طرف مصنع السيارات الهندي. وتتوفر هذه المصلحة على التجهيزات، والأدوات ومعدات التشخيص اللازمة لإجراء كل أنواع الصيانة والإصلاحات.

واشتهرت المجموعة “ماهيندرا”، التي تتخذ مقرا رئيسيا لها بمومباي، والتي تحتل المرتبة الأولى في السوق الهندية للسيارات التجارية، بتصنيع السيارات من نوع SUV، كما أنها تتواجد بأزيد من 100 بلد، وحققت المجموعة رقم معاملات ناهز 7ر20 مليار دولار سنة 2018.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button