website statistics
ايطالياكرة اوروبيةميلان

نادي ميلان يستدعي لاعبه الأجانب للدخول الى إيطاليا

بدأ نادي ميلان استعداداته لاستئناف محتمل لمنافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم التي تم تعليقها على خلفية تفشي فيروس كورونا، وذلك باستدعاء لاعبيه الأجانب.

وطالبت إدارة ميلان، من لاعبي الفريق الأجانب الذين غادروا إيطاليا بالعودة إليها، تحسبا لعودة التدريبات مرة أخرى بداية من شهر مايو المقبل.

وذكرت صحيفة “لاغازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، أن اللاعبين المعنيين، هم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، والبرتغالي رافائييل لياو، والتركي هاكان تشالهانوغلو، والبوسني أسمير بيغوفيتش، والبرازيلي لوكاس باكيتا، والدنماركي سيمو كاير.

وأوضحت أن جميع اللاعبين المذكورين، سيتعين عليهم فور وصولهم إلى إيطاليا، الخضوع لفترة الحجر الصحي التي ستستمر لمدة أسبوعين، للتأكد من سلامتهم قبل انخراطهم في التدريبات الجماعية المحتملة لـ”الروسونيري” في مايو.

وكانت تقارير إعلامية، أشارت في وقت سابق، إلى أن رابطة الدوري الإيطالي، تدرس إمكانية عودة المسابقات الكروية الإيطالية يومي 27 و28 مايو المقبل، بإجراء مباراتي الإياب للدور نصف النهائي لمسابقة الكأس، الأولى بين يوفنتوس وميلان، والثانية بين نابولي وإنترميلان، على أن تستأنف منافسات الدوري يوم 31 مايو من أجل إنهاء الموسم في الثاني من أغسطس.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button