website statistics
الجزائرالمغربسكوبكرة عربية افريقية

و أخيرا حسم الصراع بين المغرب و الجزائر وفرنسا بخصوص الموهبة الجديدة للدوري الفرنسي

و أخيرا حسم الصراع بين المغرب و الجزائر وفرنسا بخصوص الموهبة الجديدة للدوري الفرنسي

حسم  ياسين بن رحو من جديد و نهائيا إختياره مع المنتخب الذي يريد أن يمثله، حيث قرر تمثيل رسميا المنتخب المغربي، وبذلك أنها الاعب الحامل أيضا، للجنسيتين الفرنسية  و الجزائرية الصراع   بين الإتحاد المغربي و نظريه الفرنسي و الجزائري ، باختيار لاعب الوسط الهجومي أسود الأطلس.

 و في تعليق على ذلك خرج  والده بتصريح لموقع ليون أطلس حيث قال : “هو من إختار ،كما أن اللقاء  الذي جمعه بالجامعة المغربية لكرة القدم  وأحمد شواري ، أحد الكشافة، كان حاسماً في قراره ”

وقال الأب المغربي الأصل  “كان متلهفا للذهاب مع الأسود، لأنه كان ينتظر ذلك من  فترة طويلة”.

والدة بن رحو جزائرية. وكانت هناك أيضا فرنسا كبديل للاعب, لكن الاختيار كان واضحا بالنسبة  للمحترف المغربي البالغ من العمر 21 سنة بفريق نيم، و الذي يلعب له  هذا الموسم على سبيل الإعارة من بوردو.

Yassine Benharou : Le joueur au cœur d'une bataille entre l ...

علاوة على ذلك ، فقد  حمل ياسين بن راحو  قميص منتخب فرنسا تحت 17 سنه لكرة القدم و منتخب فرنسا تحت 16 سنه لكرة القدم و بدأ مشواره مع الأسود، بعد حمل ألوان أشبال الأطلس  تحت 18 سنه لكره القدم، و أيضا المنتخب المغربي لأقل من  20 سنه كرة القدم.

و كان يفترض أن يكون ضمن  القائمة الأولية لـلمدرب الوطني  وحيد هايلوزيتش لمبارة المنتخب المغربي أمام  جمهورية أفريقيا الوسطى، نهاية شهر مارس الماضي في إطار تصفيات كأس إفريقيا للأمم 2021, والتي تأجلت بسبب جائحة كورونا فيروس

وبعد أن إلتحق ياسين بفريق نيم هذا الشتاء. سجل هدفين و قام ب 4 تمريرات حاسمة هذا الموسم ،و تمكن لاعب الوسط المغربي من أن يصبح  أساسيا في فريقه الحالي بعد  المستوى  المتميز الذي قدمه الدوري الفرنسي 1, نيم يخطط لرفع خيار شرائه من بوردو نهائيا

كوريا الشمالية: ظهور كيم جونغ أون لأول مرة منذ ثلاثة أسابيع

https://www.hadaf24.com/2020/05/02/7941

يونس عبد الحميد للمرة الثانية في تشكيلة الموسم للدوري الفرنسي

https://www.hadaf24.com/2020/05/02/7929

 

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button