website statistics
باريس سان جيرمانغير مصنففرنسا

أكاديمية باريس سان جيرمان في المغرب تفتح أبوابها في هذا التاريخ

أكاديمية باريس سان جيرمان في المغرب تفتح أبوابها في هذا التاريخ

أكاديمية باريس سان جيرمان في المغرب تفتح أبوابها في هذا التاريخ

 

وجاء بلاغ نادي العاصمة الفرنسية كالأتي :

استمرارًا لتطورها، ستفتح أكاديمية باريس سان جيرمان أبوابها على الأراضي المغربية، في الدار البيضاء، مع بداية السنة الدراسية في سبتمبر 2024. هذه المبادرة الطموحة تعزز الروابط الرياضية لباريس سان جيرمان مع المغرب وتهدف إلى نقل المنهجية إلى الجميع. الشباب المغاربة من النادي، المعترف بهم في جميع أنحاء العالم لخبرته في تدريب المواهب الشابة.

لطالما تميزت الروابط بين باريس سان جيرمان والمغرب بشغف مشترك بكرة القدم. إن وجود المدافع المغربي أشرف حكيمي في صفوف الفريق الباريسي يوضح هذا الارتباط العميق بين البلاد والنادي. مع 4.9 مليون متابع على جميع المنصات، يعد المغرب الدولة العاشرة التي تضم أكبر عدد من مشجعي باريس سان جيرمان على شبكات التواصل الاجتماعي. وعلى نطاق أوسع في هذه المنطقة، يشترك 18.6 مليون مشجع في نادي باريس سان جيرمان على شبكة التواصل الاجتماعي، أو 12% من إجمالي قاعدة جماهير النادي التي تضم 214 مليون متابع. من خلال التطور في أرض كرة القدم هذه، تعمل أكاديمية باريس سان جيرمان على تقوية الرابط الذي لا يتزعزع بين النادي والمنطقة.

ستفتح أكاديمية باريس سان جيرمان أبوابها في الدار البيضاء اعتبارا من بداية السنة الدراسية 2024 في موقع تدريبي عالي الجودة يقع في طماريس. سيوفر للاعبيه ملعبًا جديدًا لكرة القدم يتسع لـ 11 لاعبًا، وأيضًا ملاعب كرة قدم لخمسة لاعبين، و7 لاعبين، و9 لاعبين، مما يسمح له باستيعاب الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و18 عامًا، والفتيات. والفتيان. ولتقديم الترحيب الأمثل للاعبين المستقبليين وعائلاتهم، سيتم أيضًا توفير منطقة مقهى وثلاثة ملاعب تبديل الملابس لهم.

محليا، يتولى تطوير المشروع داود بولانجر، وهو مدرب فرنسي ذو خبرة مقيم في المغرب منذ سنوات عديدة. مدرب في UEFA وCAF، وعمل سابقًا مع الاتحاد الفرنسي لكرة القدم والاتحاد الملكي المغربي لكرة القدم كمدير تدريب. كما شغل منصب المدير الفني في أندية مثل بركان.

ومع اقتراب موعد الافتتاح، قال داود بولنجر: “إنه لمن دواعي سروري وشرف كبير أن أتمكن من تقديم مشروع بهذه الجودة للشباب المغربي. على المستوى الشخصي، فإن القدرة على مشاركة ثقافة التدريب الفرنسي مع هؤلاء الشباب المتحمسين لكرة القدم هو مصدر فخر كبير. باريس سان جيرمان نادي محبوب في المغرب، وهو أيضًا مرجع على مستوى التدريب. يسعدني أن أحضر هذا المشروع إلى الدار البيضاء لمشاركة خبرات نادٍ عظيم مع لاعبينا الشباب. هدفنا هو تقديم برنامج متميز، مع مدربين يدربهم باريس سان جيرمان، في بنية تحتية استثنائية، كل ذلك في مزاج جيد، لخلق روح عائلية حقيقية مع لاعبينا.

وأضافت نادية بن مختار، مديرة تطوير العلامة التجارية: “إنه مصدر فخر حقيقي لباريس سان جيرمان وأكاديميته أن يتمكنوا من التطور في المغرب. يعكس إنشاء أكاديمية باريس سان جيرمان الأهمية التي يوليها النادي للتميز في تدريب الشباب. كما أنه يسمح لنا بالاقتراب من العديد من مشجعينا في هذا البلد الكروي، من خلال تقديم تجربة لا تنسى لهم، تستحق الحماس الذي يظهرونه لباريس سان جيرمان. »

ومن الممكن أن يتطور هذا المشروع الطموح في المستقبل بمراكز جديدة أو برامج جديدة في جميع أنحاء المملكة، مما يساعد على ترسيخ باريس سان جيرمان كنادي الجيل الجديد في جميع أنحاء العالم.

لمزيد من المعلومات أو للتسجيل:

عبر الهاتف على الرقم 93 41 22 0664  (212 +)  أو مباشرة في نادي Tamaris Foot & Padel (مركز دار بوعزة، مدخل المتحف، الدار البيضاء)، من الاثنين إلى الأحد من 9 صباحًا إلى 6 مساءً.

 

 

أكاديمية باريس سان جيرمان
أكاديمية باريس سان جيرمان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock