website statistics
غير مصنف

أمين حارث ودي زيربي صداع في رأس مرسيليا

أمين حارث ودي زيربي صداع في رأس مرسيليا

أمين حارث ودي زيربي صداع في رأس مرسيليا

أمين حارث ودي زيربي صداع في رأس مرسيليا

ينتظر النجم المغربي أمين حارث، لاعب أولمبيك مرسيليا، القرار بشأن مستقبله مع الفريق الفرنسي، قبل إسدال الستار على فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويمر أمين حارث بمرحلة صعبة مع أولمبيك مرسيليا، لأن مدرب الفريق روبرتو دي زيربي لا يرى فيه اللاعب الذي يتوافق مع أسلوب اللعب الذي ينوي اعتماده هذا الموسم.

واستغربت وسائل الإعلام الفرنسية موقف مدرب مارسيليا الذي وضع حارث كخيار ثالث بعد الأرجنتيني فالنتين كاربوني والكندي إسماعيل كوني كصانع ألعاب.

وتمكن النجم المغربي من تأكيد قيمته الكروية، بعد استغلال الفرصة التي أتاحها له دي زيربي، بالبدء أساسيا أمام ستاد بريستوا في الجولة الأولى، بعد أن قدم تمريرتين حاسمتين خلال المباراة، ورغم ذلك تؤكد نفس المصادر أنه جزء من قائمة اللاعبين الذين ينوي مرسيليا الاستغناء عنهم.

كشفت تقارير إعلامية أن إدارة مرسيليا تلقت عرضا رسميا للتعاقد مع أمين حارث، وأوضح المصدر أن العرض المذكور جاء من نادي ريال بيتيس الإسباني، الذي يحرص على التعاقد مع نجم المنتخب المغربي.

وتشير المعلومات نفسها إلى أن القيمة المالية للعرض الإسباني بعيدة كل البعد عن المطالب المالية لأولمبيك مرسيليا، وهو ما قد يساهم في إفشال المفاوضات قبل بدايتها. وسيلعب حارث إلى جانب مواطنه عبد الصمد زلزولي، في حال انضمامه إلى نادي ريال بيتيس الإسباني.

وكان نادي جنوى الإيطالي ونادي زينيت سان بطرسبرج الروسي مهتمين بالتعاقد مع حارث، لكن لم يقدموا أي عرض لإدارة مرسيليا حتى الآن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock