website statistics
المغربتركيا

غلطة سراي يفاجئ حكيم زياش

غلطة سراي يفاجئ حكيم زياش

غلطة سراي يفاجئ حكيم زياش
أفادت تقارير صحفية تركية أن حكيم زياش لن يذهب إلى أي مكان هذا الموسم وسيواصل اللعب مع غلطة سراي.

وبحسب معلومات صحيفة كونترا سبورت التركية ، فإن خطة إدارة غلطة سراي بشأن زياش تغيرت، ولم يعد يرغب في السماح للاعبه بالانضمام إلى نادٍ آخر في هذه المرحلة، بعد وضعه في قائمة المغادرين خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأوضح المصدر نفسه أن اللاعب المغربي، الذي يحظى باهتمام جدي، خاصة من ناديين أحدهما سعودي والآخر قطري، يستعد لمواصلة مغامرته مع غلطة سراي.

“الخطة المتعلقة بحكيم زياش تغيرت بعد فشل انتقاله إلى إحدى البطولات الأوروبية. قررت الإدارة إبقائه في الفريق حتى تلقي عرض مالي جدي”.

ويمر النجم المغربي بفترة صعبة مع ناديه غلطة سراي، بسبب عدم رضا مدربه عن فاعليته في اللعب الجماعي. وهذا ما يفسر قيام لاعب الوسط المبدع بحذف آثار صوره مع المنتخب التركي على حسابه على إنستغرام.

وتألق زياش مع المنتخب المغربي في المباراة أمام الجابون الجمعة، حيث سجل هدفين في الفوز 4-1 في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية التي ستقام بالمغرب العام المقبل.

وفي الأيام الأخيرة، تم إرسال اللاعب البالغ من العمر 31 عاماً إلى قطر حيث كانت المفاوضات تسير في الاتجاه الصحيح، خاصة مع ناديي العربي والغرافة.

وبعيدًا عن الشائعات التي تغذي مستقبله، يركز زياش حاليًا مع المنتخب الوطني ويتدرب على هامش المباراة أمام ليسوتو المقرر لها الإثنين 9 سبتمبر المقبل، ضمن تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock