website statistics
المغربتركيا

مدرب غلطة سراي يهاجم حكيم زياش

مدرب غلطة سراي يهاجم حكيم زياش

مدرب غلطة سراي يهاجم حكيم زياش

 

بعد الصفعة التي تلقاها أمام بشكتاش (0-5) في كأس السوبر التركي السبت، انتقد أوكان بوروك مدرب غلطة سراي أداء لاعبيه، وعلى رأسهم المغربي حكيم زياش والإيفواري ويلفريد زاها.

توج فريق بشكتاش التركي لكرة القدم، بلقب كأس السوبر التركي 2024، وذلك بعد اكتساحه لرفاق المغربي حكيم زياش،  بنتيجة 5-0 في المباراة التي أقيمت بينهما أمس السبت على استاد “أتاتورك الأولمبي”، ضمن منافسات نهائي نفس المسابقة.

وفشل زياش وفريقه غلطة سراي التركي، في الانتصار على  نظيره بشكتاش، حيث استهل هذا الأخير اللقاء، بهدف في الدقيقة الأولى بعد صافرة الانطلاقة، عبر اللاعب تشيرو إيموبيلي، لتأتي بعدها الأهداف ال 4 الأخرى عن طريق كل من  يوناس سيفنسون، رافا سيلفا، مصطفى أرهان حكيموغلو و إيموبيلي مرة اخرى، وذلك في الدقائق ، 53، 81، 91، 92 على التوالي.

يذكر أن غلطة سراي توج ببطولة السوبر التركي 17 مرة من قبل كأكثر الأندية التركية تتويجًا باللقب، فيما توج بشكتاش بـ10 ألقاب فقط.

 

 

وبعد المباراة، صرح مدرب الفريق أوكان بوروك بالقول على لاعبيه، وخصوصا جنحي الفريق كل من حكيم زياش و الإيفواري ويلفريد زاها. “نحن نكافح من أجل اللعب مع زياش وزاها على الأجنحة. (…) كان أداؤهم غير كاف، تماما مثل أداء زملائهم في الفريق. من الواضح أننا لم نلعب بشكل جيد.

تم تمديد عقده هذا الصيف بفضل إعارة مقنعة الموسم الماضي، ولم يتمكن زياش من تقديم أداء جيد في الكارثة الجماعية. وفي جانبه الأيمن، فشل الدولي المغربي (62 مباراة دولية، 23 هدفا) في صناعة الفارق طوال الشوط الأول، منذ الافتتاح المبكر للتسجيل حتى خروجه عند مرور ساعة من عمر المباراة، بعد وقت قصير من هدف الاستراحة (53). . والأمر نفسه ينطبق على نظيره الإيفواري الأيسر الذي شارك كبديل في آخر ربع ساعة من اللعب.

ومن المتوقع بالفعل أن يكون اللاعبان المعنيان تحت  المجهر مجددا مع بداية  الدوري الممتاز يوم الجمعة المقبل ضد هاتاي سبور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock