website statistics
المغربكرة عربية افريقيةنهضة بركان

جديد قضية مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة الجزائري

جديد قضية مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة الجزائري

جديد قضية مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة الجزائري

كشفت تقارير صحفية اليوم الأربعاء عن آخر المستجدات المتعلقة بقضية مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة الجزائري ضمن نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم في نسختها الأخيرة.

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قراره باحتساب نتيجة مباراة الإياب لصالح فريق نهضة بركان بنتيجة 3-0، مما مكن الفريق المغربي من التأهل إلى المباراة النهائية، مع إحالة القضية إلى لجنة الانضباط للبت فيها.

وبحسب موقع “وين وين”، فقد علقت الكونفيدرالية الإفريقية ملف القضية بعد سلسلة من الاتصالات والمشاورات الداخلية، في انتظار قرار نهائي من محكمة التحكيم الرياضية الدولية (CAS).

وكانت محكمة التحكيم الرياضي (CAS) قد أصدرت سابقًا بيانًا صحفيًا بخصوص احتجاج اتحاد العاصمة والاتحاد الجزائري لكرة القدم على قرارات الاتحاد الإفريقي.

وأوضحت المحكمة أنها استلمت جميع القرارات التي اتخذتها اللجان المختصة في الاتحاد الإفريقي، بما في ذلك أسباب تلك القرارات، بدءًا من حجز قمصان فريق نهضة بركان في مطار “هواري بومدين”، وصولًا إلى انسحاب اتحاد العاصمة من مباراة الإياب.

جدير بالذكر أن نهضة بركان تأهل إلى نهائي النسخة الماضية من كأس الكونفيدرالية الإفريقية، لكنه خسر في المباراة النهائية أمام الزمالك المصري.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock