website statistics
المغربالوداد الرياضي.كرة عربية افريقية

تاريخ جلسة الوداد في فضيحة رادس

كشفت تقارير عن موعد الحسم في قضية الترجي التونسي والوداد الرياضي الخاصة بنهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم الموسم الماضي والشهيرة بـ”فضيحة رادس”.

ونشبت أزمة كبيرة في مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الوداد والترجي، بعدما ألغى حكم اللقاء بكاري غاساما هدفًا شرعيا للفريق المغربي بداعي التسلل، بجانب تعطيل تقنية الفار، ليرفض الوداد استكمال اللقاء واتجه لتقديم شكوى للمحكمة الرياضية.

وحسب التقارير ذاتها فإن محكمة التّحكيم الرياضي “الطاس” نشرت بمواعيد النظر في الملفّات المتواجدة بها بعد شهرين من التّوقّف بسبب فيروس كورونا.

وتابعت: “وحددت المحمكة يوم 29 مايو الجاري للنظر في الشكوى الّتي تقدّم بها الوداد البيضاوي المغربي ضدّ كلّ من الاتحاد الإفريقي، والترجي التونسي على خلفية أحداث نهائي دوري أبطال إفريقيا في رادس العام الماضي”.

وأوضحت: “فريق الدفاع عن الوداد دعم ملفه بمؤيدات جديدة تتمثّل في تسجيلات لمسؤولين من التّرجّي والكاف تتضمّن سبا وتهديدا لمسؤولي الفريق المغربي”.

وأكملت: “كما أضافت القرار الأخير بعدم الترخيص لملعب رادس باحتضان المباريات الدولية، لافتقار شروط السلامة المنصوصة وفقا لتعليمات الكاف”.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button