website statistics
المغربكرة عربية افريقيةمصر

تركيا تشعل الصراع مع مصر على الكعبي

القضية، كبرت و أكبر خاسر هو فريق الوداد الرياضي، بعد ما أصبح أيوب الكعبي يبتعد يوما عن أخر من التعاقد مع الفريق الأحمر 

رفض الدولي المغربي ايوب الكعبي مهاجم هيبي فروتشن الصيني الانضمام للاهلي والزمالك وبيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعدما دخل مسئولو الأهلي والزمالك في مفاوضات مع وكيل أعمال المغربي أيوب الكعبي ، الذى فسخ عقده منذ أيام، حيث أجرى مسئولو الزمالك اتصالات مع وكيل اللاعب خلال الأيام الماضية من أجل استطلاع رأيه في الانضمام للقلعة البيضاء الموسم المقبل، كما دخل مسئولو الأهلي في مفاوضات جادة مع أيوب الكعبي وينتظر رد اللاعب على المفاوضات والعرض المقدم لوكيله.

وكان المهاجم المغربى قد أبدى موافقة مبدئية على الانتقال لصفوف فريق بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، الا انه تراجع بعد تلقيه عدة عروض من أندية تركية.

وأكد مصدر مقرب من اللاعب المغربي فى تصريحاته لليوم السابع، أن أيوب الكعبى أبدى موافقة مبدئية على العرض الذى تلقاه من إدارة بيراميدز، إلا إنه طلب تأجيل البت الرسمى فى العرض أو توقيع العقود تحسبًا لتلقى أى عروض أخرى تكن أفضل من العرض المقدم من بيراميدز، وهو ما حدث بالفعل خلال الساعات الماضية.

وأضاف المصدر ان ايوب الكعبي يدرس حاليا الانتقال الي الدوري التركي بعد وصول عروض قوية من كونيا سبورت وسيفا سبور، وهو ما يجعل ايوب الكعبي يرفض الانضمام للدوري المصري بسبب رغبته في اللعب في اوروبا.

مقالات ذات صلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button